الأربعاء 4 أكتوبر 2023 | 06:18 م

حزب مصر أكتوبر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

شارك الان

في ذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر، يتقدم حزب "مصر أكتوبر" برئاسة الدكتورة جيهان مديح بأحر التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وللقوات المسلحة المصرية، وللشعب المصري العظيم.
تأتي هذه الذكرى لتجسد القوة والعظمة التي أظهرتها القوات المسلحة المصرية في تلك الحرب، والتي كانت نقطة تحول كبرى في التاريخ المصري والعربي. وقد أكد الحزب على أن هذه الذكرى تُجدد الفخر والاعتزاز بالانتصار الذي حققه رجال مخلصون، متسلحين بإيمان قوي وعزيمة لا تلين.

وفي هذا السياق، أشار الحزب إلى أن انتصارات أكتوبر كانت اللبنة الأولى في مسيرة إعادة بناء مصر، التي تشهد الآن تقدمًا وازدهارًا مستمرًا تحت قيادة الرئيس السيسي.
وأكد الحزب على أهمية هذا الانتصار في التاريخ الحديث لمصر والأمة العربية، مشيرًا إلى بطولات الجندي المصري الذي أثبت أنه لا يخشى الموت وأنه مستعد للتضحية من أجل الوطن.

وفي ختام بيانه، قدم حزب "مصر أكتوبر" التهنئة للفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ولجميع أبناء القوات المسلحة، مؤكدًا على دور الشعب المصري ككل في تحقيق هذا النصر المجيد